10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

30 عاما هو علامة فارقة في حياة أي امرأة. بعد كل ما هو في هذا العمر بأننا لم تعد تعتبر "الشباب البالغين" ونأتي إلى أن ينظر إليه باعتباره "الكبار الحقيقي".

وهو في هذا العمر أن نبدأ في التفكير في زيادة العناية بالبشرة لمنع ظهور التجاعيد والبقع. إذا كنت لا تزال لم يكن لديك أطفال، مجرد ضربة من الشموع في الذكرى ال30 نشعر زيادة جمع العائلة والأصدقاء والغرباء على "تأمر الطفل."

في الواقع، 30 عاما تجلب بعض المعرفة أننا لا يمكن أن يكون في 20، ولكن يمكن أن تكون مفيدة جدا لتجنب قدرا كبيرا من المعاناة في شبابنا.

يقول المثل القديم: "إذا كان الموعظة الحسنة، وقال انه لن معينة، ولكنها تباع". ومع ذلك، فإننا نعتقد أن تبادل الخبرات يمكن أن تساعدنا على الأمل في أيام أفضل عندما يكون كل شيء يذهب على نحو خاطئ. حتى تأخذ نفسا عميقا وتعرف 10 حقائق أن كل امرأة يجب أن يعرف قبل ان يتحول 30:

1. أنت تستحق أكثر

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

عندما نكون أصغر سنا، ونحن نقبل الكثير من الأشياء التي لا تجعل لنا جيدا، هو صديقها الذي لا يعطي اهتماما أو وظيفة في أي أننا لا الكرام. مع مرور الوقت، أدركنا أن الناس والأنشطة التي تجعلنا يعانون لا مكان لها في حياتنا.

اقرأ أيضا: 20 العادات التي يجب القضاء على من حياتك قبل 30

أنت تستحق أكثر من الشريك الذي ينتقد لك فقط ويستحق على وظيفة أفضل من واحد كنت أكره. عندما كنت تعتقد، سوف تكون مفتوحة للعثور على ما يستحقون حقا.

2. لا يمكنك التحكم شخص آخر

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

لا يمكنك إجبار شخص على فعل شيء أنها لا تريد، ولا يمكن منعها من القيام بشيء انها تريد حقا. فمن الطبيعي أن تعتقد أنك يمكن أن تغير شخص بحيث تكون أكثر ملاءمة في هذا الأمل، ولكن الحقيقة هي أن هذا غير ممكن.

في محاولة لتغيير شخص سيدفع لها فقط من حياته - وأحيانا هذا هو أفضل شيء يمكن أن يحدث لك. إذا كنت لا تستطيع العيش مع خاصية أو موقف من شخص معين، ندعه يذهب.

3. تعلم أن يغفر هو المفتاح للمضي قدما

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

غفران يساعدنا على الرحيل، يتحدث عاطفيا، حالة سيئة. عن طريق اختيار ليغفر، كنت اود ان الألم يذهب بعيدا وسيكون مفتوحا للقصص الجديدة التي يمكن أن تجلب لك بفرح عظيم.

الغفور، على الرغم من هذا لا يعني قبول كل شيء. في بعض الأحيان، تحتاج إلى أن تأخذ حياة الشخص، ويغفر سيلة لوقف الخوض في الشر الذي تسبب لك.

اقرأ أيضا: 11 أشياء كنت ترغب في معرفة سن ال 20

4. الحدس الخاص بك هو الصحيح

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

العمر يجلب الحكمة (على الأقل يجب)، ومعها تأتي التجربة أن هذا الحدس الخاص بك هو على الارجح الصحيح. في بعض الأحيان، ونحن لا يستمع إلى حدسنا لأنه لا يشبه إلى حد كبير ما تقوله، ولكن، مع مرور الوقت، سوف ندرك أنه لا يفشل أبدا.

ثق التصورات الخاصة بك ويقول ذاتك الداخلية، وهذا يمكن أن يوفر لك الحزن وتساعدك على اتخاذ قرارات أكثر حكمة.

5. التفكير الايجابي ضروري

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

لا هدفك ستجري جهد، ولكنك لن تكون قادرة على الحصول على أي مكان إذا لم يكن لديك التفكير الايجابي والاعتقاد في حلمك. الخطوة الأولى لفوز هو أن نؤمن أنه من الممكن وليس ترى نفسك بعد الوصول إليه.

لماذا تريد ما تريد؟ كيف سيكون شعورك بعد تحقيق هدفك؟ وبعد ان الإجابة على هذه الأسئلة تساعدك على البقاء دوافع لتحقيق أهدافهم.

6. عليك أن تكون أفضل صديق

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

من المراهقة إلى السنوات الأولى من مرحلة البلوغ، ونحن نعتمد على أصدقائنا للتنفيس، الحصول على أفكارهم من أجل أو حتى أن يكون لها الشركة. ولكن بعد أن مرت 30 عاما، ونحن ندرك أن الأصدقاء الحقيقيين نادرة، وحتى أنها قد ينتهي بخيبة أمل لنا في بعض الطريق.

اقرأ أيضا: كيفية تجنب التجاعيد: نصائح ومشورة

لذلك، يجب أولا وقبل كل شيء، أن يكون أفضل صديق. تعلم كيفية الاستماع إلى مشاكلهم ونعرف أيضا كيف يمكن أن تساعد في أزمة. تعلم أن يشعر جيدة في الشركة الخاصة بك وتطوير حياتك معرفة الذات.

7. طريقة رد فعلك هو الأهم

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

الناس سوف نخذلكم، سوف يروق لك من دون سبب وسيتحدث سوء منكم ظلما. يحدث هذا للجميع، ونحن لا نستطيع السيطرة على أفكار الجميع من حولنا. ما يهم حقا في هذه الحالات هو كيف سيكون رد فعل.

إذا كنت لا يمكن أن تتوقف الحياة من الحدوث، ومن ناحية أخرى لديك القدرة على السيطرة على ردود أفعالك. العالم سيحاول تجعلك تشعر بالتوتر، والعدوانية، والحزن، لكنه لن يكون خيارا الاستسلام لهذه المشاعر أو الحفاظ على رصيدك على الرغم من الأحداث السلبية.

8. تأليه الأشخاص المناسبين

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

عندما نكون المراهقين، انها الشروط العادية الأصنام البعيدة. نحدد مع الموسيقى والصور والعبارات في الشبكات الاجتماعية ونحن في نهاية المطاف شعور قريب جدا من هؤلاء الناس. ولكن مع مرور الوقت، ونحن نعلم ان هذا الشعور هو من جانب واحد.

تعلم أن نقدر الناس الذين هم على مقربة منك. جدتك ربما واجهت الكثير في الحياة ويستحق الإعجاب بك، فضلا عن آبائهم ومعلميهم. تاريخ هؤلاء الناس هو بنفس القدر أو أكثر إثارة للإعجاب من الأصنام الشهيرة.

أيضا قراءة: كيف لباس المرأة في كل عصر

9. أنت أكبر من المخاوف الخاصة بك

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

كل ما خائفون من شيء: قد يكون خائفا من عدم وجود المال في حين صديقك قد يكون خائفا من أن بخيبة أمل في علاقات الحب. وللأسف، فإن تتكشف الحياة هي لا يمكن السيطرة عليها، وأحيانا لعبت وجها لوجه مع أعظم مخاوفنا.

في مثل هذه الأوقات، عليك أن تعرف أنت أعظم منه. كنت قادرا على ضبط أموالهم للحصول على كسر القلب، لاتخاذ حياتك دون أحد أفراد أسرته أيضا. كل هذا يضر، ولكن سيكون لديك القوة لمواجهة المخاوف الخاصة بك.

10. لم يفت الاوان بعد أن تكون نفسك

10 أشياء عليك أن تتعلم قبل 30 عاما

صور: ستوك

انتقلنا مع مرور الوقت - وهذا قد يعني أنك لست نفس الشخص من قبل ساعة واحدة. ولذلك، فإن القرارات التي قمت بها في الماضي لا يمكن أن تكون أكثر لوضعك الحالي، ولكن يبدو أنهم في الوقت المتفق عليه.

لا تخافوا لاكتشاف الذات الجديد الخاص بك وتغيير مجرى حياتك لتلبية رغباته جديدة. ويمكن أن يكون التغيير الوظيفي والمدينة وزوج ... وبطبيعة الحال، بعض الأمور تحتاج تخطيط ولكن لا أعتقد أنك "قديمة جدا" أن تكون نفسك.

وهذا صحيح حتى إذا كان لديك بالفعل أكثر من 30 عاما. بعد كل شيء، بغض النظر عن الآخرين تريد إعلامنا، لا يمكن إلا أن تجربتنا تعلمنا الحقيقة. إذا وصلت إلى 30 دون قناعة تامة من أن بعض هذه الحقائق، ونعرف أن اليوم هو أفضل وقت لبدء استكشاف هذا الاتجاه الجديد. انها ليست ابدا في وقت متأخر جدا!